Joy

Joy

عن المشروع

التاريخ
2024
العميل
Joy
الفئة
العلامات
عن المشروع

تم العمل على إعداد هوية شاملة لعلامة Joy، المختصة في تقديم الملابس الرجالية ، حيث تم الاعتماد على مجموعة من المعايير التي تساهم في بناء هوية قوية وجذابة. باختيار اسم العلامة التجارية وإدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. تركز جهودنا على إبراز هوية العلامة التجارية وإبقاء الجمهور متفاعلًا مع محتواها المميز. و تعزيز حضور العلامة التجارية في السوق وبناء قاعدة عملاء قوية.

نطاق العمل
  • إعداد هوية شاملة

  • إدارة مواقع التواصل الاجتماعي